Sex Simulator


سوف تناسب الحق في

لدينا ميزات المجتمع للجميع لاستخدام


عبر منصة الأمثل

هذه الألعاب تعمل على نحو سلس على أي جهاز


انقر واللعب

ألعاب مجانية فورية بدون التزام

ألعاب جنسية مجانية للبالغين: وصول بيتا مجاني في الداخل!

من داخل اللعبة

 
اللعب مجانا الآن

انضم إلى ألعاب الجنس المجانية للبالغين اليوم!

تعبت من الوجهات القمامة على الانترنت التي لا تقدم ما وعد؟ نسمعك: وهذا هو بالضبط السبب في أننا أنشأنا ألعاب جنسية مجانية للبالغين! كما قد يوحي الاسم ، فإن أولويتنا رقم واحد هي خلق جو تشعر فيه بالراحة في الاستمتاع بذاكرة تخزين مؤقت سميكة من الألعاب المشاغب التي يمكنك الوصول إليها في لحظة. مع أكثر من 6 سنوات من الإنتاج وراءنا والعديد من الألعاب المستقبلية المخطط لها ، لم يكن هناك وقت أفضل للانضمام إلى مجتمع FASG لمعرفة ما تدور حوله كل هذه الضجة., هذه مغامرة على مستوى المستودع ونحن فخورون جدا بقاعدة بيانات الألعاب التي تمكنا من بنائها. يكفي أن نقول أنه إذا كنت تبحث لتفقد بعض الألعاب الجنسية على محمل الجد ، وهذا المكان تبقى لكم المحتلة لجزء لائق من الوقت!

كل هذا بدأ نتيجة لحقيقة أننا كنا نصلي من أجل بعض الألعاب الإباحية الرائعة ولم نتمكن أبدا من الحصول عليها. حسنا ، لم يستغرق الأمر وقتا طويلا حتى نتمكن من التوصل إلى أننا يجب أن نأخذ الأمور بأيدينا – مع دافع واضح ؛ لقد نشأنا في العمل ودربنا أنفسنا في الفنون المظلمة لإنشاء الألعاب الإباحية. لم تكن رحلة سهلة ، لكننا سعداء للغاية بالنتائج ونعتقد أن المضي قدما ، سيتعين على الجميع الاعتراف بأننا المنصة رقم واحد حول الرجال قرنية التي تريد اللعبة.

مكتبة توسعية من الألعاب

التنوع هو نكهة الحياة ، وهذا هو السبب في أننا نحب إنتاج الكثير من الألعاب الإباحية التي تغطي العديد من المنافذ المختلفة. لا يبقى الموضوع الأساسي لكل لعبة فريدا فحسب ، بل أيضا العمل الفني وأسلوب اللعب وما إلى ذلك. فكر بنا على أنه بخار للألعاب الإباحية-ما ستحصل عليه هو عناوين مبتذلة من المستوى التالي تسمح لك حقا باختيار واختيار أنواع ألعاب الكبار التي تهتم بها. الكبار مجانا جنس ألعاب يجلس حاليا على مكتبة 45 الإصدارات-آخر 4 ومن المقرر أن تكون مشتركة في المستقبل 2 أشهر كذلك!, لم يكن الإنتاج أسرع من أي وقت مضى ، ولكن لا تفكر في أن مراقبة الجودة لدينا قد عانت: هذه هي الألعاب القاتلة التي ستجعلك نائب الرئيس مرارا وتكرارا. كل عنوان واحد لديه لتلبية توقعاتنا وإذا لم يحدث ذلك ، ونحن رميها والبدء من جديد. جميع الألعاب هي أيضا أنتجت في المنزل – لا الاستعانة بمصادر خارجية لشركات طرف ثالث أو إعادة الترخيص يجري هنا. هذا يعني أنه لا يمكن العثور على عشرات الألعاب التي قمنا بتخزينها في أي مكان آخر على الإنترنت. إذا كنت تريد أن تلعب بها ، وأنت تسير لدينا لتأتي في-لا طريقتين حول هذا الموضوع!

ارتفاع الطلب الرسومية

كان من الواضح في وقت مبكر من الإنتاج أن الناس يريدون حقا الحصول على أيديهم على ألعاب ذات جودة ممتازة بدت مثيرة للإعجاب وكذلك لعبت بشكل لائق. وهناك الكثير من وقتنا وجهدنا (وكذلك الميزانية ، مدرب آسف!) قد ذهب إلى اتقان العمل الفني والتأكد من أنها تبدو رائعة تماما. مرة في اليوم ، تم بناء معظم الألعاب الإباحية في فلاش وكانت مجرد مشاريع جانبية للأشخاص الذين لديهم فهم شبه معقول للتشفير. هذا لا يقطعه في العصر الحديث ، لذلك سيكون من دواعي سرورنا أن نعرف أن لدينا فريق فني مخصص يتكون حاليا من 4 أعضاء., هؤلاء الرجال ماهرون بشكل لا يصدق والتوضيح ، والتصميم الجرافيكي ، وتقديم وهلم جرا-لا تضيع مهاراتهم هنا ونحن ضغط كل قطعة الأخيرة من الإبداع يمكننا الخروج منها ، قبل حشو لهم مرة أخرى في عصارة والحصول على أكثر من ذلك. لا ، ولكن في الحقيقة: نحن نعطي الفنانين هنا الكثير من الحرية الإبداعية لضمان أنهم مرتاحون للعمل هنا. إذا كان هناك أي خلافات – كلمتهم النهائية! بالتأكيد ، قد يخلق بعض اللحظات المتوترة ، ولكن من الاستقبال الذي تلقيناه من المجتمع وحتى النقاد ، من الواضح تماما أننا في أيد أمينة بصريا., إنهم يعملون دائما لساعات إضافية لنشر رسومات مذهلة وما شابه: إنه شيء يفخر به الفريق هنا حقا. مجرد نظرة واحدة على أحدث معاينات لعبتنا سوف تظهر لك المستوى المتطرف من الجودة التي نخرج منها من فريق الفن الموهوب-عمل رائع ، يا شباب!

اللعبة على أي جهاز

تحتوي جميع ألعابنا على ميزة خاصة قد لا تحصل عليها في أي مكان آخر: التوافق الكامل عبر جميع الأجهزة. الطريقة التي نحقق بها ذلك هي التأكد من أن الوصول إلى إصداراتنا يتم عبر Chrome أو Safari أو Firefox أو Edge. طالما كنت تقوم بتشغيل واحدة من هذه ، سيكون لديك الصفر تماما القضايا مع الحصول على داخل وجود انفجار. ربما يمكنك الحصول على ألعاب جنسية مجانية للبالغين لتشغيلها على أي متصفح حصل على تصحيح في الماضي 2 سنوات, ولكن تلك المذكورة أعلاه معتمدة رسميا وسنقوم بدعمها من الآن حتى الموت الحراري للكون., بطبيعة الحال ، نتيجة لنظام الوصول إلى المتصفح هذا لدينا ، يمكن للأشخاص على الأجهزة المحمولة الدخول دون أي مشاكل على الإطلاق. الجحيم ، لدينا يحفظ حتى مزامنة على الخادم على مستوى الخلفية ، وهذا يعني أنك سوف تكون قادرة على اللعب على جهاز واحد ومن ثم التبديل إلى الآخر-أنيق جدا ، إيه؟

مستقبل رائع في التركيز

في حين أن الوضع الحالي لألعاب الجنس المجانية للبالغين أمر لا يصدق ، يجب أن أعطي القليل من الاهتمام لتطلعات الشركة وحيث نرى أنفسنا في المستقبل. في غضون 2 سنوات, نريد مضاعفة قاعدة عضويتنا, بالإضافة إلى إنشاء المتصدرين, نظام إنجاز شامل, مقاطع فيديو مجانية مجانية وبعض الأشياء وراء الكواليس لتظهر لك ما يحدث هنا وراء ألعاب الجنس النجمية. لقد أطلقنا للتو خادم Discord (أعضاء 6,000 والعد-sweet!) و المنتديات الرسمية تقترب من 50 ، 000 وظيفة., الكل في الكل, الأمور تبحث عن الفريق ومع مستقبل مشرق أمامنا, سيكون امتيازا وشرفا أن يكون لك على طول للركوب.

اشترك الآن والحصول على الألعاب. ألعاب الجنس المجانية للبالغين هي رقم واحد وأنت تعرف ذلك! السلام.

اللعب مجانا الآن

porn games


You’ll Fit Right In

We have community features for everyone to use


Cross-Platform Optimization

These games run smooth on any device


Click And Play

Instant free gaming with no commitment

Free Adult Sex Games: Free Beta Access Inside!

From Inside The Game

 
Play For Free Now

Join Free Adult Sex Games today!

Tired of rubbish destinations online that don't deliver what they promise? We hear you: which is precisely why we created Free Adult Sex Games! As the name might suggest, our number one priority is to create an atmosphere where you feel comfortable enjoying a thick cache of naughty games that you can access in an instant. With over 6 years of production behind us and many future games planned, there has never been a better time to join the FASG community to see what all of the fuss is about. This is a warehouse level adventure and we're so proud of the database of games we've managed to build up. Suffice to say that if you're looking to inspect some seriously sexual games, this place will keep you occupied for a decent chunk of time!

All of this started out as a result of the fact that we were praying for some great porn games and never managed to get them. Well, it didn't take long for us to work out that we'd have to take matters into our own hands – with a clear motive; we sprang into action and trained ourselves in the dark arts of pornographic game creation. It hasn't been an easy ride, but we're extremely happy with the results and think that going forward, everyone will have to admit that we are the number one platform around for horny dudes that want to game.

An expansive library of games

Variety is the spice of life, which is why we love to produce lots of porn games that cover a multitude of different niches. Not only does the underlying theme of each game remain unique, but so does the artwork, gameplay style and so on. Think of us as being a Steam for porn games – what you'll get your hands on is next-level smutty titles that really allow you to pick and choose the types of adult games you're interested in. Free Adult Sex Games currently sits on a library of 45 releases – another 4 are planned to be shared in the coming 2 months as well! Production has never been quicker, but don't go thinking that our quality control has suffered: these are killer games that will make you cum time and time again. Every single title has to meet our expectations and if it doesn't, we throw it out and start again. All games are also produced in-house – no outsourcing to third-party companies or relicensing goes on here. This means that the dozens of games we've got stored up cannot be found anywhere else on the Internet. If you want to play them, you're going to have to come on in – no two ways about it!

Surging graphical demand

It was apparent early on in production that people really wanted to get their hands on stellar quality games that looked impressive as well as played decently. A lot of our time and effort (as well as budget, sorry boss!) has gone into perfecting the artwork and ensuring that it looks absolutely fantastic. Back in the day, most porn games were built in Flash and were just side projects of people with a semi-reasonable understanding of coding. That doesn't cut it in the modern era, so you'll be pleased to know that we have a dedicated art team that currently consists of 4 members. These guys are incredibly skilled and illustration, graphic design, rendering and so on – their skills are not wasted here and we squeeze every last piece of creativity we can out of them, before stuffing them back in the juicer and getting even more. No, but really: we give the artists here a lot of creative freedom to ensure that they're comfortable with working here. If there are any disagreements – their word is final! Sure, it might create some tense moments, but from the reception we've received from the community and even critics, it's quite apparent that we're in good hands visually. They're always working overtime to publish stunning graphics and the like: it's something that the team here is really proud of. Just one look at our latest game previews will show you the extreme level of quality we get out of the talented art team – great work, guys!

Game on any device

All of our games have a special feature that you might not get anywhere else: full compatibility across all devices. The way we achieve this is by ensuring that access to our releases is done via Chrome, Safari, Firefox or Edge. As long as you're running one of these, you'll have absolutely zero issues with getting inside and having a blast. You can probably get Free Adult Sex Games to run on pretty much any browser that has received a patch in the last 2 years, but the ones listed above are officially endorsed and we'll support them from now until the heat death of the universe. Naturally, as a result of this browser access system we have, people on mobile devices are able to get in without any issues whatsoever. Hell, our saves even synchronize on the server at the backend level, meaning that you'll be able to play on one device and then switch over to the other – pretty neat, eh?

A fantastic future in focus

While the current state of Free Adult Sex Games is incredible, I have to give a little bit of attention to the aspirations of the company and where we see ourselves going forward. Within 2 years, we want to double our membership base, as well as establish leaderboards, a comprehensive achievement system, free bonus videos and some behind the scenes stuff to show you what goes on here behind the stellar sex games. We just launched a Discord server (6,000 members and counting – sweet!) and the official forums are nearing 50,000 posts. All in all, things are looking up for the team and with a bright future ahead of us, it would be a privilege and an honor to have you along for the ride.

Sign up now and get gaming. Free Adult Sex Games is number one and you know it! Peace.

Play For Free Now